منتديات الـــــمــــــــلــــــــــــــك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةكلمه الملكأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة حدثت لشاب في عمر الزهور وانا اعرفه شخصيا

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
S O H M A N

الاوسمه : 0

قصة حدثت لشاب في عمر الزهور وانا اعرفه شخصيا Empty
مُساهمةموضوع: قصة حدثت لشاب في عمر الزهور وانا اعرفه شخصيا   قصة حدثت لشاب في عمر الزهور وانا اعرفه شخصيا Icon_minitimeالجمعة مايو 09, 2008 9:00 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اروي لكم هذه القصة التي حدثت معي اليوم :

كنت جالسا بعد الصلاة في مسجد حيّنا انتظر أبي وفجأة أتاني شخص أحسست أنه غير طبيعي جلس معي بدأ يتحدث قال : كيف حالك ايش اخبارك ما عرفتني ؟؟؟ قالها لي بلسان ثقيل أجبته : لا . قال : أنا فلان . قلت له : أنت فلان !!!!!!!!!!!! قال لي : نعم أنا فلان .
كان هذا الشخص من الشباب المنحرف صياعة وغيره وكان بالصف الثالث ثانوي قلت له : ماذا حدث لك ؟؟ قال : صار لي حادث وكنت مسرع وأخذ يسرد لي الحكاية هو وأخيه لأنه كان لا يتذكر الحادث بشكل صحيح وأخبرني اخوه أنه في الحادث صقع رأسه ب بلاستيكة الحزام الثقيلة وضرب اول فقرتين من العمود الفقري كان أول الأيام بعد الحادث مشلولا كاملا ولكن مع التأهيل أصبح أفضل حالاً .
أصدقائه الذين كانوا معه تخلّوا عنه لم يبقى له أحد يجلس معه ويتكلم معه ويستمع إليه وكان هذا الشخص لا يحب الملتزمين ولا غيره ولكن الآن انقلب حاله رغم عدم قدرته الآن على فعل شيئ دون مساعدة أحد فها أنا أسطر له هذا الدعاء فأمّنوا عليه :

اللهم إنه كان مذنبا ومسيئا لنفسه فتجاوز عنه وصبّر اهله على ما ابتلي به وارفع عنه وعن جميع مرضى المسلمين واحفظه اللهم ممن يريد به سوءاً وأبدله بصحبته صحبة خير تساعده على الخير وتدله عليه

آمين آمين آمين ....
ابــن المدينــة
عضومجلس الادارة
عضومجلس الادارة
ابــن المدينــة

ذكر عدد الرسائل : 111
الاوسمه : 0

مُساهمةموضوع: رد: قصة حدثت لشاب في عمر الزهور وانا اعرفه شخصيا   قصة حدثت لشاب في عمر الزهور وانا اعرفه شخصيا Icon_minitimeالأربعاء يونيو 04, 2008 5:48 pm

اللهم إنه كان مذنبا ومسيئا لنفسه فتجاوز عنه وصبّر اهله على ما ابتلي به وارفع عنه وعن جميع مرضى المسلمين واحفظه اللهم ممن يريد به سوءاً وأبدله بصحبته صحبة خير تساعده على الخير وتدله عليه

آمين آمين آمين ....

بارك الله فيك اخوي

تقبل مروري
[i]
خيط الشمع

ذكر عدد الرسائل : 3

مُساهمةموضوع: رد: قصة حدثت لشاب في عمر الزهور وانا اعرفه شخصيا   قصة حدثت لشاب في عمر الزهور وانا اعرفه شخصيا Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 11, 2009 5:24 am

يعطيك العافية

مااااا تقصر

موفق يإذن الله

قصة حدثت لشاب في عمر الزهور وانا اعرفه شخصيا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-